عشيقة فاروق تسكن مع بناته!

عشيقة فاروق تسكن مع بناته!

صحب فاروق عشيقته الجديدة وهي ابنة سائق سيارة تاكسي الى قصره في ريف روما، وقدم فاروق العشيقة الى اولاده فريال وفوزية وفادية واحتلت العشيقة وفاروق الدور الاول كله من القصر، واصبحت تجلس على مائدة الطعام حتما الى جنب مع اولاد فاروق، وتعود الاولاد سماع كلمات الغزل، والهوى الرخيص التي يلقيها فاروق على عشيقته التي التقطعها من حواري نابولي، وهكذا زادت اسرة فاروق فردا جديداً.

حرس في القصر وخارجه
والقصر الذي يعيش فيه فاروق مع ابنائه اسمه قصر "وسمت". وفي داخل القصر يقف حراس فاروق الالبان وخارج اسواره يقف رجال البوليس الايطالي يتناوبون الحراسة.
واصبحت مهمة الحراس في هذه الايام منع الطفل احمد فؤاد من الخروج من باب القصر مهما كان الامر حسب تعليمات ابيه فاروق.
وقد اصبح فاروق مشغولا بغرامه الجديد عن الطفل ولم يعد يشاهده.
ناريمان لم تشاهد ابنها
ولم يشاهد احمد فؤاد امه منذ اليوم الذي هجرت فيه والده ولم تحاول ناريمان ان تشاهده مرة واحدة.
والشيء الوحيد الذي فعلته هو انها بعثت طاقة من الورد في عيد ميلاد طفلها الاخر وكل الذين شاهدوا الطفل قالوا انه يشبه امه الى حد كبير.
برنامج الطفل العجيب
وتشرف مس " شر مساي" على تربية الطفل وقد وضعت له برنامجا عجيباً.
* في الساعة السابعة والنصف يستيقظ من نومه.
* وفي الساعة الثامنة يتناول طعام فطوره.
* وفي الساعة التاسعة يدخل احمد فؤاد حجرته ولا يخرج منها قبل الواحدة بعد الظهر.
* وقد امتلات هذه الغرفة بكل انواع الالعاب المسلية.
* وفي الساعة الواحدة والنصف يتناول الطفل غذاءه، وتقوم مربيته باعداد الطعام له بنفسها وهي  دائما تعده على الطريقة الانجليزية.
* ويعود الطفل بعد ذلك الى النوم ويصحو في الرابعة مساء، ويعود الى حجرته التي تغلق وراءه.
* وفي السادسة مساء بالضبط تسحب المربية احمد فؤاد الى غرفة النوم، وتتركه في سريره. وتغمض عينيه، وتغلق الباب خلفها وتتركه حتى الصباح ليبدأ نفس البرنامج الذي سبق.
احمد فؤاد يحب النظام
وقد عين فاروق ممرضتين للاشراف على صحة الطفل وتسليته والاعجاب به. وقد اصبح احمد فؤاد طفلا منظما، فهو لا يتحمل مثلا ان يرى بابا مفتوحاً نسى من فتحه ان يغلقه وراءه فهو يسرع الى الباب ويغلقه باهتمام.
واذا رأى انبوبة معجون الاسنان بدون غطاء راح يبحث عن غطائها حتى يجده، ويحكم اغلاقها.
واذا شاهد شيئاً في غير مكانه حمله بين يديه وراح يبحث عن موضعه..
اولاد صافيناز ذو الفقار
والاميرات الثلاث السابقات اولاد صافيناز ذو الفقار لهن برنامج عن الاخريات وقد اصبح عمر فريال 16 سنة. واصبح عمر فوزيه 14 سنة.
واصبحت فادية اصغر البنات تستعد لاستقبال العام العاشر من عمرها.
برنامج الفتيات الثلاث
وتتلقى الفتيات الثلاث علومهن في البيت، يدرسن الفرنسية، وياخذن دروساً في اللغة العربية ويقوم احد رجال حاشية فاروق بهذه المهمة ولا ينسى المدرس ايضا ان يقدم لهن موجزاً كل اسبوع لاهم الاحداث السياسية.
وتبدأ الدروس في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وتنتهي في الساعة الثانية عشرة.
وبعد الظهر تجلس فريال وفوزية وفادية لتلقي الدروس في الموسيقى والرقص والعزف على البيانو من الزائرين الذين يجيئون من روما.
ركوب الخيل في الاكاديمية
ويقوم احد ابطال الرياضة الايطاليين من نجوم الاولمبياد بتدريس رياضة ركوب الخيل للفتيات. وفي كل اسبوع تخرج فريال وفوزية وفادية لركوب الخيل في اكاديمة ركوب الخيل.
وفي الصيف تذهب الثلاث للسباحة في حمام نادي روما للجولف، وهو النادي الذي يقصده رجال السلك الدبلوماسي الاجنبي وافراد اسرهم.
فوزية فتاة عاطفية
ويعتبر يوم الجمعة يوم عطلة من كل اسبوع، وفي هذا اليوم تخرج الفتيات الثلاث الى روما لمشاهدة الافلام الجديدة وافلام والت ديزني التي يهوينها الى درجة عجيبة، وفوزية فتاة عاطفية لا تكاد تقرأ كتابا او ترى فيلما تتاثر له حتى تمتليء عيناها بالدموع.

آخر ساعة/ كانون الأول- 1954