2020 عام فضائح نجوم هوليوود

2020 عام فضائح نجوم هوليوود

كان عام 2020 عامًا صعبًا للغاية، بسبب الظروف التي مر بها العالم بدأ من انتشار فيروس كورونا ثم الحجر الصحي والكوارث البيئية وانهيار الاقتصاد العالمي والعديد والعديد من الأحداث المأساوية.
وعلى ما يبدو أن 2020، لم تحمل فيروس كورونا فقط، بل حملت لعنتها أيضًا عن مشاهير هوليوود وفضائحهم التي أصبحت عناوين الصحف الأجنبية والعربية.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز فضائح نجوم ونجمات هوليوود في عام 2020.

خيانة زوجة ويل سميث أصبحت زوجة ويل سميث حديث السوشيال ميديا في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب خيانتها له حيث اعترف بذلك من خلال برنامجها على Facebook ، Red Table Talk ، وقالت بأنها كانت على علاقة صداقة مع مغني الراب أوغست ألسينا قبل حوالى 4 سنوات، وتتطورت العلاقة بعد أن كان الزوجان يمران بوقت صعب وأنها قامت بخيانته، وقرر الزوجان الحديث في الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهي أن ويل سميث أعطاه مباركة علي علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما شراكة حياة، وقالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التي تدور حولهما.

فضيحة جوني ديب وآمبر هيرد تصدر خبر انفصال جوني ديب وامبر هيرد تريندات بحث جوجل في عام 2020، وأثارت الدعوة القضائية التي رفعتها آمبر على ديب تساءل وحيرة الكثيرون، وأصبح جوني ديب حديث الصحف والمواقع على مدار أسابيع، رفع جوني قضية ضد طليقته آمبر هيرد واتهامها بخيانته وشذوذ وحسب الادعاءات، أقامت النجمة كارا ديليفين علاقة ثلاثية مع النجمة آمبر هيرد "زوجة جوني ديب السابقة " وحبيبها السابق إليون مسك، وذلك في شقة ديب، لذلك رفع جوني الدعوة مطلبًا بـ 50 مليون دولار تعويضا. ولم يقتصر الأمر على ذلك بل رفعت امبر دعوة قضائية ضد جوني ديب وقالت بانه قام بالإعتداء عليها بالضرب واتهمته بالسكير واطلق عليه القاضي "ضارب الزوجات".

فضيحة كيم كاردشيان لزوجها

بعد ان ترشح مغني الراب كاني ويست للرئاسة الأمريكية لـ عام 2020، وفقد كاني صوابي أمام الناخبين حيث صرح بأنه وزوجته كيم كاردشيان فكرا في الإجهاض عندما كانت حاملاً بطفلهما الأول، والأمر الذي أزعج كيم فاضطرت لفضح مرض زوجها ، خوفا عليه من قراره المتعلق بالترشح لـ رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قالت بأنه يعاني من مرض يعرف بـ الاضطراب الوجداني ثنائي القطب وهو ما يؤثر علي حالته المزاجية والنفسية.

أنجلينا جولى وبراد بيت

على الرغم من انفصالها حدث منذ اكثر من 3 سنوات إلا ان طلاقهم لم يحدث بعد، ولكن في عام 2020 تجسدت فضيحة جديدة لـ براد بيت حيث قيل أن بيت كان سكرانا وضرب ابنه على متن طائرة خاصة، وأن انجلينا سئمت من إدمانه، هذا غير أن جولى أكدت مرارا وتكرارا أنها تعمل من أجل ابنائها وليس لديها غيرهم، أما بيت يقضى وقته حاليا مع ممثلة أمريكية من أصل عربى وهى علياء شوكت.

فضيحة أديل

تزوجت المطربة البريطانية أديل عن قصة حب، إلا انها انفصلت عن زوجها في 2020، والذى كان يدعى فى أول علاقتها أنه شاذ رغم ذلك أحبته أديل، فى حين أن التقارير ذكرت أن أديل انفصلت عن زوجها لأنها فى علاقة حب شاذة بعد نشر صور لها مع النجمة جينيفر لورانس فى أحد النوادى الليلة، لكن لورانس نفت الخبر دون مجهود بعد زواجها فى زفاف بسيط جمع العائلة والمقربين، ولم تسلم Adele هنا أيضا بل قيل إنها كانت تشعر بالسوء أثناء زواجها والدليل أنها استعادت صحتها بعد الانفصال واستطاعت أن تفقد الكتير من وزنها وبدت رشيقة كما لم تبدو من قبل .